رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. أمير مرتضى وراء رحيل مصطفى فتحي عن الزمالك

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

فجر مصدر مقرب من مصطفى فتحي لاعب فريق الزمالك مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بمستقبل اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد المصدر لـ"الكابتن" أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف فريق الكرة بالزمالك أحد أهم الأسباب وراء القرار الذي اتخذه مصطفى فتحي بالرحيل عن الفريق وعدم تجديد التعاقد.

 

وأوضح المصدر أن اللاعب على خلاف سابق مع أمير مرتضى منصور، وذلك في الموسم قبل الماضي خلال تواجده مع الفريق وهو السبب وراء رفض اللاعب في الوقت الحالي التجديد ورغبته في الرحيل عن الفريق.

 

وشدد المصدر على أن مصطفى فتحي استدعى وكيله أحمد يحيي أكثر من مرة للجلوس مع أمير مرتضى وكان يرفض التفاوض معه طوال الفترة الأخيرة.

 

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة إنبي المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

 

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق لتدريباته اليوم في الحادية عشرة صباحًا، قبل التوجه لأحد فنادق القاهرة للانتظام في معسكر مغلق.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي في الثانية والنصف عصرًا غدًا الجمعة على استاد القاهرة، في أول مواجهات الفريق ببطولة كأس الرابطة.

 

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".