رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأهلي بشبابه يواجه الجونة في ضربة البداية بكأس الرابطة

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره الجونة في كأس الرابطة المحترفة بنسختها الأولي في الثانية والنصف عصر اليوم علي ملعب الأهلي We السلام .

 

وأوقعت القرعة الأهلي في المجموعة الثانية إلى جانب فرق المقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة وسموحة والإسماعيلي.

 

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو يعاني من غياب أكثر من نصف قوام الفريق يسبب حالات الإصابات بكورونا ولاعبيه الدوليين بجانب استمرار محمود متولي في الدوحة لاستكمال برنامجه التأهيلي للتعافي.

 

ويسعي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني في تخطي عقبة الجونة في بداية المجموعة والتغلب على الصعوبات التي تواجه الفريق مؤخرًا.

 

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين وأكد لهم أن مباراة الجونة ليست ودية بل رسمية وهدفنا الفوز باللقب الذي يقام لاول مرة في مصر لأنها ستكتب في التاريخ باسم البطل.

 

وحذر الجنوب إفريقي من التهاون أمام المنافس خاصة أنها مباراة مصيرية بالنسبة إلى بعض اللاعبين الذين طالبوا بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية.

وشدد موسيماني أن بطولة الرابطة قد تكون شهادة ميلاد لبلعض خاصة الناشئين الذين تم تصعيدهم لتعويض غياب الدوليين والمصابين أو نهاية لمشوراهم في الفريق والبحث عن فرصة في مكان آخر.

 

وكان موسيماني قد أعلن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في كأس الرابطة، والتي ضمّت 22 لاعبًا، وهم: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي ومحمود وحيد ومحمد محمود وعبدالرحمن مانو ووليد سليمان وحسام حسن وصلاح محسن ومحمد أحمد «شرقية» وزياد طارق ومحمد أشرف وأحمد أشرف ومحمد فخري وأحمد سيد غريب وصالح نصر ومحمد ياسر وأحمد سيد عبدالنبي.