رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المقاولون يواجه البنك الأهلى ببطولة كأس الرابطة فى الاختبار الأول لمحمد عودة

المقاولون تعادل مع
المقاولون تعادل مع سيراميكا قبل توقف الدوري

يحل البنك الأهلي ضيفا على المقاولون العرب في الخامسة مساء اليوم باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع الأول للمجموعة الثانية في بطولة كأس رابطة المحترفين.

المقاولون الذي يعاني بشدة في بطولة الدوري يخوض مباراته الأولى تحت قيادة محمد عودة المدير الفني الذي تولى المسؤلية بعد رحيل عماد النحاس ومعه طلعت محرم وأحمد سعيد ومحمد عز ويسعى عودة للاستفادة من مباريات كأس الرابطة في تجهيز لاعبيه والوصول للتشكيل الأمثل قبل عودة الدوري، خاصة أن الإدارة لم تبرم صفقات جديدة في يناير الجاري سوى هشام عادل مدافع إنبي.

في المقابل بدأ البنك الأهلي الموسم الحالي بشكل جيد وينافس على دخول المربع الذهبي في الدوري ولديه طموحات في الفوز بصدارة المجموعة والتأهل للدور نصف النهائي، لذلك يسعى للفوز على ذئاب الجبل قبل مواجهة سموحة المرتقبة يوم الإثنين المقبل.

خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: أحمد السعدني وأحمد صبحي وأحمد ياسين وأمير مدحت وأحمد العش وعاصم صلاح وأسامة إبراهيم ومحمد مصطفي ميدو وطارق مصيلحي ومصطفي إيفا ومحمد فتحي

 وأحمد سعيد ومحمود سيد و محمد هلال ومحمد بسيوني ومحمود قاعود وأحمد ياسر ومحمد حامد وأسامة فيصل وفادي فريد.


يدير المباراة نادر قمر الدولة ويساعده إبراهيم السوداني وخالد السيد ومعهم عمرو رمضان حكما رابعا وتم خالد الغندور حكم فيديو  وحسني سلطان مساعد حكم فيديو .