رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حرس الحدود يستضيف المصرى بالسلوم.. كفر الشيخ يواجه دكرنس.. والأوليمبى يصطدم بدمنهور فى المجموعة الثالثة

حرس الحدودتعادل في
حرس الحدودتعادل في أخر مبار ياته مع دكرنس

تقام اليوم 8 مباريات في الأسبوع الخامس عشر والأخير في الدور الأول للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، حيث يستضيف حرس الحدود المتصدر برصيد 29 نقطة بقيادة محمد مكي فريق المصري بالسلوم العاشر برصيد 17 نقطة بقيادة أحمد عبد الرؤوف.

ويحل الأوليمبي الثاني برصيد 28 نقطة بقيادة أحم ساري ضيفا على دمنهور الثاني عشر برصيد 11 نقطة بقيادة خالد الشرقاوي ويسعى الأوليمبي لمواصلة انتصاراته بعد فوزه الأسبوع الماضي على أبوقير للأسمدة، بينما يسعى دمنهور الذي يملك مباراة مؤجلة مع أبوقير للأسمدة للفوز للخروج من المأزق الصعب الذي يعاني منه .

وفي مباراة قمة يستضيف كفر الشيخ الرابع برصيد 26 نقطة بقيادة مصطفى عبده فريق دكرنس الثالث برصيد 27 نقطة بقيادة حسام عبدالعال في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين يرفع خلالها الفريقان شعار لا بديل عن الفوز .

ويحل بلدية المحلة الخامس برصيد 24 نقطة بقيادة محمد صلاح ضيفا على الحمام الثالث عشر برصيد 10 نقاط بقيادة محمد عبد الله في مباراة لا تقبل سوى الفوز بالنسبة للفريقين.

ويستضيف أبوقير للأسمدة الثامن برصيد 19 نقطة بقيادة أيمن المزين فريق الزرقا الرابع عشر برصيد 9 نقاط بقيادة طارق غيدة وسيقاتل للزرقا للعودة بالنقاط الثلاث للابتعاد عن مربع الهبوط بينما يسعى أبوقير للفوز والاقتراب من سباق القمة خاصة أن له مباراة مؤجلة مع دمنهور .

ويستضيف المنصورة التاسع برصيد 18 نقطة بقيادة ياسر الكناني فريق بايونيرز السابع برصيد 21 نقطة بقيادة مصطفى مرعي في مباراة تحسين المراكز .

ويحل المجد السكندري السادس برصيد 22 نقطة بقيادة كرم جابر ضيفا على الصيد بالمحلة الأخير برصيد 5 نقاط والفريق الوحيد الذي لم يحقق أى فوز منذ بداية الدوري .

وأخيرا يستضيف سبورتنج السكندري الحادي عشر برصيد 17 نقطة بقيادة أحمد فاروق فريق الرجاء المطروحي الخامس عشر برصيد 7 نقاط بقيادة طارق محجوب.