رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. منتخب مصر يتعادل مع أنجولا 3-3 وديًا عام 2008 وعماد متعب "هاتريك"

عماد متعب
عماد متعب

يوم 13 يناير عام 2008 تعادل منتخب مصر مع نظيره الأنجولي بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة الودية التي أقيمت في لشبونة عاصمة البرتغال ضمن استعدادات الفراعنة لنهائيات الأمم الإفريقية 2008 وشهدت المباراة تألق عماد متعب الذي سجل الأهداف الثلاثة وحقق لقب "هاتريك".

تقدم الفراعنة بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة سجله عماد متعب عندما فشل لاما حارس أنجولا في التصدي لتسديدة قوية من محمد شوقي لتصل الكرة إلى محمد فضل الذي هيأها لمتعب فسددها بسهولة داخل المرمى.

في الدقيقة 23 سجل فيجيريدو قائد منتخب أنجولا هدف التعادل لفريقه ندما سدد كرة من ركلة حرة في منتصف الملعب سكنت مرمى عصام الحضري وبعدها بدقيقة سجل عماد متعب هدف الفراعنة الثاني بعدما أنهى هجمة مرتدة نفذها بإتقان محمد شوقي ومحمد فضل.

في الدقيقة 37 احتسب الحكم ركلة جزاء لأنجولا عندما تعرض فلافيو لعرقلة من وائل جمعة داخل منطقة الجزاء وتصدى فلافيو لركلة الجزاء وسجل هدف التعادل للمنتخب الأنجولي.

في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني تقدم منتخب أنجولا للمرة الأولى عندما مرر لوكو كرة عرضية قابلها ديدي بلمسة متقنة داخل المرمى وحقق عماد متعب لقب "هاتريك" في الدقيقة 62 عندما حول كرة أحمد حسن العرضية برأسه الى داخل الشباك مسجلا هدف التعادل.

مثل منتخب مصر: عصام الحضري وهاني سعيد "عمر جمال ق 58" ومحمود فتح الله ووائل جمعة وأحمد فتحي وسيد معوض "طارق السيد ق 73" وحسني عبدربه "أحمد شعبان ق 90" ومحمد شوقي "أحمد المحمدي ق 73" ومحمد زيدان "حسن مصطفى ق 79" ومحمد فضل "أحمد حسن ق 58" وعماد متعب.