رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندري يهزم بيراميدز بهدفين في كأس الرابطة

الكابتن

فاز فريق الاتحاد السكندري على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاربعاء  على ملعب استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة الأولى، من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.

وجاء هدف سيد البلد الأول بالدقيقة ١٧ من عمر اللقاء بعد، هجمة سريعة من جهة اليمين أرسل هشام صلاح تمريرة عرضية قابلها أحمد عادل ميسي بتسديدة مباشرة من أمام المرمى سكنت الشباك.

وكان محمود صابر قد سجل هدف التعادل لفريق بيراميدز قبل نهاية الشوط الأول لكن تم إلغاء الهدف لوجود حالة تسلل على دودو الجباس مهاجم فريق بيراميدز.

وجاء الهدف الثاني لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة ٦٠، بعدما استلم  أحمد عادل ميسي الكرة جهة ثم مر بسرعة من علي جبر ثم مرر الكرة لمابولولو داخل منطقة الجزاء الذي سددها بسهولة في المرمى.

وجاء هدف بيراميدز الوحيد في الدقيقة ٧٧ بعد عدة تمريرات بين لاعبي بيراميدز مرر اللاعب ناصر منسي الكرة لمحمود صابر داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة في أسفل الزاوية اليسرى داخل الشباك.

في الدقائق الأخيرة حاول بيراميدز وكاد قريبا من تسجيل التعادل لولا تألق الحارس المخضرم محمد عبد المنصف الذي تصدى لعدة محاولات خطيرة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى ثلاث نقاط، فيما تجمد رصيد بيراميدز عند صفر من النقاط.

وتضم المجموعة الأولى كلا من بيراميدز والاتحاد وإيسترن كومباني وفيوتشر والمصري البورسعيدي ومصر المقاصة.