رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«صبحى» يصطحب وزراء الشباب الأفارقة والعرب فى جولة بشرم الشيخ

وزراء الشباب الافارقة
وزراء الشباب الافارقة

اصطحب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ، عدداً من وزراء الشباب والرياضة الافارقة والعرب ، وعددا من رؤساء المؤسسات الافريقية والعربية، في جولة تفقدية داخل مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء .

جاء ذلك على هامش المشاركة فى فعاليات منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة، والمقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال الفترة من ١٠-١٣ يناير ٢٠٢٢. 

شارك في الجولة التفقدية كل من عبدالرزاق سبقاق- وزير الشباب والرياضة الجزائري، ميريم دوسو دالميدا- وزيرة الشباب والتوظيف التوجولية، حسن بوهزاع - رئيس الاتحاد العربي للتطوع، شيدو كيلوبترا مبيمبا - مبعوث الاتحاد الافريقي للشباب والوفد المرافق.

كما شارك في الجولة التفقدية كل من محمد فتحي- مدير مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، الدكتور أحمد نظمي مسئول المتابعة بمكتب الوزير، الدكتور محمد حسن-معاون الوزير، الدكتور عمرو فاروق- مسئول المشروعات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، سعد نديم - مكتب الشباب بوزارة الشباب والرياضة.

شملت الجولة التعرف على إمكانات المدينة من إنشاءات والصالة المغطاة ومجمع الاسكواش، وحمام السباحة الأوليمبي، وملاعب كرة القدم، وصالات الجيم، وفندق الإقامة وقاعات المؤتمرات وقاعات ورش العمل. 

ومن جانبهم، أشاد وزراء الشباب والرياضة الأفارقة والعرب  ووفود المؤسسات الشبابية بالمستوى المتميز لمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، مؤكدين انها تعد واحدة من المنشآت الرائدة على مستوى الوطن العربي وافريقيا، موضحين انها تمتلك تنوعا في إنشاءاتها الشبابية والرياضية، وتمتلك جميع الإمكانات والتى تجعلها قادرةً على استضافة مختلف البطولات.