رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بينهما الصفقات الجديدة.. قائمة الإسماعيلى لمواجهة سموحة بكأس الرابطة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفني للإسماعيلى بقيادة الأرجنتيني خوان براون، قائمة لاعبيه التي ستغادر عصر اليوم للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى يوم 17 يناير الجاري بالإسكندرية.


يأتي هذا المعسكر استعدادا لمواجهتي سموحة والأهلي، ضمن منافسات المجموعة الثانية، بكأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولى، وفضل الجهاز الفني إقامة معسكر مغلق لتجنب مشاقة السفر على اللاعبين في ظل ضغط المباريات المنتظر خلال هذه المسابقة نظرًا لخوض 5 لقاءات في 17 يومًا.


وشهدت القائمة تواجد الصفقات الجديدة التي أبرمها مسئولو الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وهم البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفوارى جان موريل، بالإضافة إلى عودة عماد حمدي الذي غاب عن صفوف الفريق في الفترة الماضية للإصابة.


وضمت القائمة 25 لاعبًا هم .. أحمد عادل عبدالمنعم وعمر رضوان وكمال السيد في حراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد عمار ومروان الصحراوي وأحمد عيد وأحمد أيمن وعبدالله جمعه وعصام صبحي ومحمد دسوقي في خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد مخلوف ومحمود عبدالعاطي "دونجا"، ومحمد عادل ووجيه عبدالحكيم ومحمد الشامي وأحمد مدبولى وأحمد مصطفى ومحمد عبدالسميع وعبدالرحمن مجدي في خط الوسط والبوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبى سايكو كونتيه في خط الهجوم.


وكان من أهم غيابات الدراويش عن هذا المعسكر محمد فوزي، الذي يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بعد تعرضه للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.