رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يفاجئ الزمالك ويطلب ضم هذا اللاعب

الزمالك
الزمالك

تلقى محمد عبدالغني، مدافع فريق الزمالك، عرضا من أحد أندية الدوري في الأيام الماضية للرحيل في يناير الجاري.

 

وكشف المصدر المقرب من عبدالغني عن اسم النادي، حيث أكد أن نادي بيراميدز جدد مفاوضاته مع مدافع الزمالك لضمه خلال شهر يناير الجاري، بعدما كان يفاوضه خلال الموسم الماضي لضمه بداية من الموسم الحالي، ولم تكلل المفاوضات حينها بالنجاح.

 

وأكد المصدر أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يرفض فكرة رحيل عبدالغني عن صفوف الزمالك، خاصة أن النادي لن يستطيع ضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الجارية في ظل قرار منع النادي من القيد لفترتين.

 

ويضم الزمالك حالياً بين صفوفه ثلاثة مدافعين فقط هم محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالغني، وذلك بعد إعارة محمد عبدالسلام للاتحاد السكندري، وفشل الزمالك في الاستفادة من الصفقة التي أبرمها مع نادي أسوان بالحصول على خدمات محمود شبانة مدافع الفريق الصعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب وقف القيد، الأمر الذي ترتب عليه خروج اللاعب مؤخراً معارا للاتحاد السكندري من أجل المشاركة في المباريات واستعادته فورمته وعدم تراجع مستواه.

 

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، التي تضم: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

 

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم ١٤ يناير الجاري.