رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ميلان يستهدف ضم إيريك بايلى من مانشستر يونايتد

إيريك بايلي
إيريك بايلي

يرغب نادي ميلان الإيطالي في إبرام صفقة دفاعية قوية، من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن ميلان يرغب في التعاقد مع النجم الإيفواري إيريك بايلي، مدافع مانشستر يونايتد، في الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك لتعويض غياب الدنماركي سيمون كيير، الذي تعرّض لإصابة مؤخرًا.

 

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن سيمون كيير خضع لعملية الرباط الصليبي الأمامي بمفصل الركبة اليسرى، الشهر الماضي، وإعادة إدخال الرباط الجانبي الإنسي.

 

وأكد النادي الإيطالي في وقت سابق، أن العملية كانت ناجحة تمامًا، والتي أجراها روبرتو بوزوني بمساهمة من فريق مركز الإصابات الرياضية، بحضور مدير الصحة بالنادي ستيفانو ماتسوني.

 

وسيغيب كيير عن الملاعب لمدة 6 أشهر، أي موسمه انتهى بنسبة كبيرة، وسيعود في الجولات الأخيرة من الموسم الحالي، وبالتالي يرغب نادي ميلان تعويض غيابه بضم إيريك بايلي.

 

وأفادت الصحيفة الإيطالية، أن إيريك بايلي هو المدافع الأقرب للانتقال إلى صفوف ميلان خلال الفترة الحالية، من أجل تعويض غياب سيمون كيير، حيث يرغب ميلان في التعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

ويتواجد إيريك بايلي حاليًا مع منتخب كوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2022" في الكاميرون، والتي تُقام خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

 

ويتواجد منتخب كوت ديفوار في المجموعة الخامسة، بجانب منتخبات الجزائر وسيراليون وغينيا الاستوائية.