رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: يوفنتوس يخطط لضم ممفيس ديباى من برشلونة بسبب كييزا

ممفيس ديباي
ممفيس ديباي

يبحث نادي يوفنتوس الإيطالي عن صفقة هجومية مميزة، لتعويض غياب فيدريكو كييزا، نجم الفريق؛ بسبب تعرّضه لإصابة قوية.

 

وتعرّض النجم الإيطالي فيدريكو كييزا، مهاجم يوفنتوس، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسيغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن يوفنتوس يدرس فكرة التعاقد مع النجم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة، ليكون بديلًا مناسبًا لتعويض غياب كييزا.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن يوفنتوس يرى أن ديباي هو البديل المثالي لـكييزا؛ نظرًا لأنه لاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز هجومي، بجانب استغلال وضعه في برشلونة، بعد التعاقد مع فيران توريس وعودة أنسو فاتي من الإصابة.

 

 وقال جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي الإيطالي الخبير في سوق الانتقالات، إن يوفنتوس يرغب في التعاقد مع ديباي معارًا حتى نهاية الموسم الحالي، وأن يبقي الباب مفتوحًا للمفاوضات مع برشلونة.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برشلونة كان يأمل في استغلال رغبة يوفنتوس في ضم ممفيس ديباي لإجراء صفقة تبادلية، تقتضي بانتقال المهاجم الإسباني ألفارو موراتا إلى صفوف الفريق الكتالوني، تنفيذًا لرغبة المدرب تشافي هيرنانديز في الحصول على مهاجم هدّاف، ولكن قوبل هذا العرض بالرفض من قبل ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، الذي تمسك بخدمات اللاعب وعدم رحيله.