رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام
موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في الدور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي

من المقرر أن تُقام مباراة توتنهام ضد تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية على استاد "توتنهام"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد تشيلسي

ستُذاع مباراة توتنهام ضد تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية على قناة Match Football 1 وbeIN Sports 1 HD Premium.

ويسعى فريق توتنهام هوتسبير، بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ومن ثم التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

 ولن تكون مباراة اليوم سهلة بالنسبة لـ توتنهام، إذ يحتاج أنطونيو كونتي للفوز بأكثر من هدف، علمًا بأن الفريق لا يمر بأفضل فتراته الفنية في الوقت الحالي.


 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وخطف اللقب هذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

تقرير يكشف الراتب الذي يطلبه صلاح لتجديد عقده مع ليفربول

خلطة النجاح.. لماذا يجب الابتعاد عن خطة «باصى لصلاح» فى أمم إفريقيا؟

يذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز تشيلسي بثنائية نظيفة على ملعبه "ستامفورد بريدج"، ليمتلك أفضلية كبيرة للتأهل للمباراة النهائية قبل مباراة الإياب.

 ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة توتنهام وتشيلسي، مع الفائز من مباراة ليفربول وأرسنال، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.