رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلاسيكو السوبر الإسباني.. موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في نصف النهائي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو السوبر الإسباني والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في الدور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19. 

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

من المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو السوبر الإسباني على استاد "الملك فهد الدولي" في السعودية، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء. 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد

ستُذاع مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو السوبر الإسباني على قناة SSC5 HD السعودية.

ويسعى برشلونة، بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس السوبر الإسباني، ومن ثم التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

وفي حال فوز برشلونة على غريمه ريال مدريد، سيكون بمثابة طوق نجاة فيما تبقى من الموسم، خاصة وأن هذا الأمر سيمنح الفريق الكتالوني دفعة معنوية هائلة فيما تبقى من الموسم الحالي.


 

في المقابل، يرغب فريق ريال مدريد، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في تحقيق الانتصار أيضًا، وفرص سيطرته على غريمه التقليدي برشلونة، وخطف لقب كأس السوبر الإسباني هذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

تقرير يكشف الراتب الذي يطلبه صلاح لتجديد عقده مع ليفربول

خلطة النجاح.. لماذا يجب الابتعاد عن خطة «باصى لصلاح» فى أمم إفريقيا؟

ويشارك في بطولة كأس السوبر الإسباني كل من: أتلتيكو مدريد بطل الدوري الموسم الماضي ووصيفه ريال مدريد، وبرشلونة بطل كأس الملك ووصيفه أتلتيك بيلباو.