رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشرقية للدخان يتحدي فيوتشر في كأس الرابطة

فيوتشر تعادل في أخرمبارياته
فيوتشر تعادل في أخرمبارياته بالدوري مع الأهلي

يحل فريق فيوتشر إف سي ضيفا على الشرقية للدخان في الثانية والنصف عصر اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع الأول للمجموعة الأولى ببطولة كأس رابطة المحترفين .

الشرقية للدخان أنهى أزمة قيد لاعبيه الأجانب وتعاقد مع أيمن غباشي لاعب النجوم السابق لتدعيم الفريق الذي يسعى مدربه علاء عبد العال للإستفادة من بطولة كأس الربطة في تجهيز لاعبيه وتجربة الصفقات الجديدة قبل عودة الدوري  .

علاء عبد العال إختار 19لاعبا في قائمة المباراة وهم : أحمد بوسكا وعمرو حسام و كمال أبوالفتوح وأسامة عزب ومحمد أبوسريع وبنچامين أفوتو والحسيني طه و أحمد أبوبكر موكشا محمد علي الطرابلسي ومحمد ناصر مودي وأحمد تمساح وفراس عيفيه ويوسف مجدي عبدالغني وأحمد متعب وأيمن غباشي

ومحمد عماد الفيل محمد عصام وعرفة السيد وأحمد أمين أوفا.

ويغيب عن الدخان كل من كريم خميس المنتقل للترسانة وعاصم سعيد وصلاح عاشور وستيفن سي .

في المقابل يسعى فيوتشر الذي ظهر بشكل رائع في أخر مبارياته بالدوري وتعادل مع الأهلي للمنافسة بقوة في كأس الرابطة رغم غياب محمد عبد المنعم وعمر كمال عبد الواحد لتواجدهما مع المنتخب الوطني .

وطالب علي ماهر المدير الفني لاعبيه بالتعامل بجدية مع مباريات كأس الرابطة والمنافسة بقوة على صدارة المجموعة والتأهل للدور نصف النهائي خاصة أن الفريق يضم مجموعة كبيرة من النجوم الذين سبق لهم اللعب للأهلي والزمالك ولايغيب سوى مروان محسن بسبب الإصابة .