رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كأس الأمم الإفريقية.. شاشة عملاقة بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة لعرض لقاء مصر ونيجيريا

الكابتن

قرر مركز التنمية الشبابية بالجزيرة استعداداته لعرض مباراة مصر ونيجيريا، اليوم الثلاثاء، على شاشة عملاقة بالمسرح الروماني ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون حاليا حتى 6  فبراير المقبل.

واستقرت إدارة المركز بالتنسيق مع لجنة وزارة الشباب والرياضة المشرفة على المركز برئاسة اللواء إسماعيل الفأر، وكيل الوزارة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب، على عرض مباريات البطولة داخل المركز لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الأعضاء على مشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية، ومساندة منتخب مصر، بالإضافة إلى عرض المباريات داخل جميع الكافيتريات داخل المركز.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في وضع شاشات عرض، لبث مباريات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وانهت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمركز بالتعاون مع المدير التنفيذي شريف منصور جميع الاستعدادات لعرض مباريات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون وفق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا لضمان سلامة الأعضاء.

وتواصل إدارة العلاقات العامة والإعلام حملاتها الإعلامية التوعوية داخل المركز ضد فيروس كورونا والالتزام بجميع الإجراءات الوقائية.

ودشنت إدارة الإعلام على الصفحة الرسمية لمركز التنمية الشبابية بالجزيرة هشتاج  #شجع_مصر_علي_المسرح_الروماني ، وذلك لدعم الفراعنة في البطولة الإفريقية.