رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشافعى يتحدث عن رفع كفاءة ملعب الإسماعيلية استعدادًا لمباراة الجونة

إستاد الإسماعيلية
إستاد الإسماعيلية

صرح المهندس محمد الشافعى مسئول صيانة ملعب الإسماعيلي، بأنه سيتم العمل على تطوير ورفع كفاءة الملعب الرئيسي، وذلك خلال فترة تواجد الفريق الأول بالإسكندرية تمهيدًا لبدء مشواره ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويستهل الإسماعيلى مشواره خلال البطولة بمواجهتين فى الإسكندرية، الأولى أمام سموحة مساء الخميس المقبل، قبل أن يلتقى الأهلى فى مواجهة مرتقبة يوم 17 يناير الجارى.

وقال الشافعي في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي: "سيتم رفع كفاءة الملعب من خلال عدة مراحل تبدأ بقص العشب الأخضر ثم تهوية التربة يعقبها استخدام رمال خالية من الأملاح والشوائب".

وأضاف: "بعد ذلك يتم تسميد الملعب بمواد كيماوية سعيًا لاستعادة المظهر الجمالى المعروف عن استاد الإسماعيلية، تلك الخطوات تأتي استكمالا لما تم عمله خلال فترة التوقف الماضية، وذلك بالتنسيق مع مجلس الإدارة الذى يقدم كل الدعم من أجل ظهور الملعب بأفضل شكل خلال المواجهات الرسمية بداية من لقاء الجونة ببطولة كأس الرابطة".

وأتم حديثه: "نجحنا فى التغلب خلال الفترة الماضية على موجة الصقيع التى هبت على البلاد من خلال تغطية العشب الأخضر وعدم إنهاك الملعب من خلال خوض الفريق الأول تدريباته على الملعب الفرعى لاسيما أن العشب يدخل فى طور السكون لأن درجات حرارته تتراوح بين 25 و35 درجة مئوية خلال فصل الشتاء".