رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص| اتحاد جدة يستفسر من أحمد حجازي عن طارق حامد.. واللاعب يزكي الصفقة

طارق حامد
طارق حامد

تواصل المسئولون في اتحاد جدة السعودي مع أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني والفريق السعودي في الأيام الماضية للاستفسار منه عن طارق حامد لاعب الزمالك وسط رغبتهم في التعاقد معه.

 

حجازي أيد إتمام الصفقة لمسئولي اتحاد جدة، وأكد لهم أن وجود اللاعب سيكون مكسبًا كبيرًا للفريق السعودي خلال الفترة المقبلة، وأكد لهم أنه يمتلك خبرات كبيرة وسيكون نقطة فارقة مع الفريق السعودي حال إتمام الصفقة.

 

حجازي متواجد مع المنتخب الوطني ويستعد للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المقبلة، في الوقت الذي تم استبعاد طارق حامد من القائمة بناءً على رؤية كارلوس كيروش.

 

وينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية بدون الرجوع لمسئولي الزمالك.

 

وأدى طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية وبدنية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش مران أمس الأحد الذي أقيم على ملعب النادي، في إطار استعدادات الفريق لبطولة كأس الرابطة.

 

ولم يشارك طارق حامد في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من التدريبات التأهيلية.

 

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

 

وسيبدأ الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم ١٤ يناير الجاري.