رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف حقيقة الصفقة التبادلية بين الأهلى وهدّاف فيوتشر (فيديو)

فيوتشر إف سي
فيوتشر إف سي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، آخر كواليس الصفقة التبادلية بين ناديي الأهلي وفيوتشر إف سي، التي تنص على ضم المارد الأحمر لأحمد رفعت مقابل استعارة الوافد الجديد لحسام حسن.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الإثنين: "لا يوجد أي مفاوضات مطلقًا بين الأهلي وفيوتشر للحصول على خدمات أحمد رفعت، هذا الكلام ليس له أساس من الصحة".

وأضاف: "أحمد رفعت لن يذهب للأهلي، أما حسام حسن فهو مستمر مع الأحمر فاللاعب ليس مطلوبًا في فيوتشر، لا توجد مقايضة نهائية أو مقارنة بين محمد عبدالمنعم وأحمد رفعت".  

وأوضح نائب الجبلاية السابق: "نظام الإعارات بين الأهلي وفيوتشر، لا يسمح مطلقًا بعودة أي لاعب تمت إعاراته من الأحمر لفيوتشر".

وشدد: "على سبيل المثال مصطفى البدري، فهو متواجد حاليا مع فيوتشر لمدة موسمين، وبالتالي لن يحق للأهلي إعادته مجددًا إلا بعد انتهاء إعارته بشكل كامل حسب العقد الموقع بين الفريقين".

وكنت الفترة الماضية، شهدت ارتباط اسم أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر إف سي ومنتخب مصر الدولي، بالانتقال إلى الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعد رحيل محمود عبدالمنعم كهربا إلى هاتاي سبور التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.