رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف عن بند مثير فى عقد كهربا مع هاتاى التركى

كهربا
كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، عن بند مثير في عقد محمود عبدالمنعم كهربا مع فريقه الجديد هاتاي سبور التركي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الإثنين: "على الرغم من وجود بند في عقده يمنح النادي التركي، حق ضم الجناح بشكل نهائي مقابل 2 مليون يورو أو 3 ملايين دولار، إلا أن كهربا أصر على وضع بند جديد ومثير في عقده، ينص على ضرورة حصول مسئولى النادي التركي على رأيه أولًا، قبل تفعيل بند الشراء".

وأوضح نائب الجبلاية السابق: "اللاعب سيكون هو صاحب الحق الأول والأخير في قبول العرض من عدمه والاستمرار مع هاتاي التركي أو العودة للأهلي مجددًا".

وكان الأهلي، أغلق الستار نهائيًا على ملف الفولت محمود عبدالمنعم كهربا، أمس الأحد، معلنًا رحيله إلى هاتاي التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع وضع بند في عقده يمنح الفريق التركي شرائه بشكل نهائي.


وكنت الفترة الماضية، شهدت خلافات حادة بين اللاعب وبيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، بعد خروجه نهائيًا من حسابات الجنوب الإفريقي الفنية مؤخرًا، واستبعاده بشكل دائم من قائمة الفريق أو جلوسه على مقاعد البدلاء، وهو ما أغضب كهربا، الذي تمسك بالرحيل من أجل التواجد بصفة أساسية في التشكيل.