رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريمونتادا في 6 دقائق.. يوفنتوس يقلب تأخره بثلاثية لانتصار مثير على روما بالدوري الإيطالي

يوفنتوس
يوفنتوس

حقق فريق يوفنتوس انتصارًا مثيرًا على حساب مضيفه روما بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي "سيريا إي".

افتتح الإنجليزي تامي إبراهام التسجيل لـ روما في الدقيقة 11 بضربة رأسية من متابعة للركلة الركنية التي نفذها زميله الفرنسي فيرتوت، قبل أن يعادل الأرجنتيني باولو ديبالا النتيجة لـ يوفنتوس في الدقيقة 18.

وسجل الأرميني هنريك ميخيتاريان الهدف الثاني لـ روما في الدقيقة 48 بتسديدة رائعة من على حدود منطقة جزاء يوفنتوس، أعقبه زميله لورينزو بيليجريني بالهدف الثالث في الدقيقة 53، من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء.

حاول لاعبو يوفنتوس تقليص الفارق، ونجحوا في ذلك بالفعل عن طريق مانويل لوكاتيلي في الدقيقة 70، بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها ألفارو موراتا من الجهة اليمنى.

وتمكن ديجان كولوسيفسكي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 74، بعد التأكد من شرعية الهدف من تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 76، استطاع ماتيا دي تشيلو تسجيل الهدف الرابع لـ يوفنتوس بتسديدة أرضية رائعة، مستغلًا خطأ في دفاعات روما.

وحاول لاعبو روما تعديل النتيجة، وتحصلوا على ركلة جزاء بعد لمس دي ليخت مدافع يوفنتوس للكرة بيده، ويحصل على البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء، ويغادر فريقه منقوصًا بالبطاقة الحمراء.

وانبرى بيليجريني للركلة الجزائية، لكن تشيزني حامي عرين يوفنتوس تصدى لها ببراعة في الدقيقة 81، محافظًا على انتصار فريقه في مباراة اليوم.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد يوفنتوس للنقطة 38 في المركز الخامس، فيما توقف رصيد روما عند 32 نقطة في المركز الثامن.