رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف أسماء لاعبى الأهلى المشتبه فى إصابتهم بكورونا وتطورات الموقف

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أسماء اللاعبين المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا، ضمن صفوف الفريق، بعد مران اليوم.

وسبق
أن أعلن الأهلي عبر منصته الإعلامية الرسمية، والمتمثلة في الموقع على شبكة الإنترنت، حصول بعض اللاعبين على إجازة من مران اليوم بتنسيق بين الجهاز الطبي، والجهاز الفني متمثلًا في سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بسبب ظهور أعراض البرد عليهم قبل المران.

«الكابتن» بحث وراء حقيقة إصابة بعض لاعبي الأهلي بفيروس كورونا، وتواصل مع أحد مصادره داخل النادي، والذي كشف في تصريح خاص، عن الاشتباه في إصابة كلً من: "الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي، لويس ميكسيوني، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وأحمد عبدالقادر، وطاهر محمد طاهر، وأحمد نبيل كوكا" بفيروس كورونا.

 

وواصل المصدر أن اللاعبين المشتبه في إصابتهم، وباقي عناصر الفريق سواء من اللاعبين، أو الجهازين الفني والطبي، سيخضعون لمسحة طبية إضافية من أجل التأكد من إصابة اللاعبين المذكور أسماؤهم أعلاه من عدمه، وكذلك الاطمئنان على باقي عناصر الفريق، واكتشاف أي حالة إيجابية أخرى لخضوعها للعزل والبروتوكول الطبي، للحفاظ على من يثبت سلبية عينتهم من الفيروس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الجونة، في مستهل مبارياته ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية، يوم 13 يناير الجاري، في الثالثة عصرًا.