رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رسميًا.. باريس سان جيرمان يعلن غياب ليونيل ميسى أمام ليون بالدورى الفرنسى

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم السبت، آخر التطورات الصحية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم الفريق، وموقفه من المشاركة أمام ليون في بطولة الدوري الفرنسي.

 

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره ليون، على ملعب "جروباما ستايديوم"، في العاشرة إلا ربعا مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الفرنسي.

 

وأصدر النادي الفرنسي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله: "استمرار ليونيل ميسي في الخضوع للبرتوكول الصحي الخاص بالإصابة بفيروس كورونا خلال الأيام المقبلة، على أن يستمر غيابه أمام ليون".

 

وأضاف باريس سان جيرمان في بيانه: "استمرار خضوع أنخيل دي ماريا ويوليان دراكسلر ودانيلو بيريرا وجيانلويجي دوناروما ولافين كورزاوا للعزل الصحي حتى الآن، بعد ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا".

 

يأتي ذلك رغم تأكد سلبية المسحة الخاصة بليونيل ميسي، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

من جانبها، أوضحت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان أعلنت غياب ميسي أمام ليون؛ بسبب تطبيق بروتوكول التعافي من فيروس كورونا بعد شفائه.

 

فيما يتواصل غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا؛ بسبب إصابته التي لحقت به منذ يوم 28 نوفمبر الماضي، أثناء مشاركته في مباراة الفريق أمام سانت إيتيان، ومن المتوقع أن يعود للتدريبات خلال 3 أسابيع.

 

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، بعد خوض 19 مباراة في الموسم الحالي 2021-2022.