رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. مكالمة مسئول زملكاوى تعرقل انتقال مهند لاشين لبيراميدز

مهند لاشين
مهند لاشين

كشف مصدر، عن سبب تأجيل انتقال مهند لاشين، لاعب وسط ملعب فريق طلائع الجيش، لفريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الكابتن» أن مهند لاشين، لاعب فريق طلائع الجيش، تلقى اتصالات في الساعات الماضية من أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك لمنع انتقاله إلى صفوف بيراميدز.

وطلب أمير مرتضى من لاشين بعدم التوقيع لبيراميدز والانتظار إلى مطلع الموسم الجديد لضمه إلى صفوف الزمالك بسبب أزمة القيد التي تواجه الفريق في الوقت الحالي والتي تمنعه من إبرام أي صفقات جديدة.

وشدد أمير مرتضى على اللاعب برغبتهم في ضمه إلى الفريق وأنه سيجد فرصته بشكل كامل مع الزمالك وطلب منه البقاء مع طلائع الجيش وعدم الرحيل حتى مطلع الموسم الجديد ورفض عرض بيراميدز.


وكان مهند لاشين قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف الزمالك في وقت سابق لكن الصفقة لم تتم بسبب عقوبة إيقاف القيد التي تعرض لها النادي وأدت إلى تأجيل الصفقة.

ويرغب بيراميدز في التعاقد مع مهند لاشين وسط أزمة وسط الملعب التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي وعدم تواجد سوى نبيل عماد دونجا في المركز رقم 6.

وسبق وأشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بمستوى مهند لاشين وتحمس للتعاقد معه في الموسم المقبل لتدعيم وسط ملعب الفريق.