رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إجازة لمصابى البرد.. والأهلى يستأنف مرانه وسط إجراءات احترازية مشددة

مران الأهلي
مران الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، ظهر اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لبطولة كأس رابطة الأندية، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني وجهازه المعاون، تدريبات الفريق اليوم عقب ‏عودته إلى القاهرة أمس الجمعة، بعد قضاء إجازته. ‏

وعقد بيتسو موسيماني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة والمواجهات التي يخوضها الفريق.

وبدأ مران الأهلي بفقرة في «الجيم» ثم استكمل اللاعبون ‏برنامجهم التدريبي داخل ملعب التتش.

ويخوض الأهلي تدريباته؛ استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من المنافسات.

يذكر أن الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، أكد على ‏تشديد الإجراءات الاحترازية للاعبي الفريق، في ظل انتشار فيروس كورونا خلال هذا التوقيت ‏في أغلب دول العالم.‏

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والجهاز الفني، والإداري للفريق، مسحة طبية جديدة صباح اليوم، قبل انطلاق مران الفريق.

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال أبوعبلة إن المرحلة الحالية تشهد تشديد الإجراءات الاحترازية، وإجراء مسحات ‏طبية لبعض اللاعبين؛ للاطمئنان على سلامتهم بعد العودة من فترة الراحة التي منحها الجهاز ‏الفني للاعبين، في ظل توقف النشاط بسبب استعداد المنتخب للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية ‏المقرر انطلاقها غدا الأحد في الكاميرون.‏

 

فيما قرر أبوعبلة، بعد الرجوع إلى الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي؛ منح عدد من لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم؛ بسبب شعورهم ببعض أعراض البرد.

وأوضح أبوعبلة أن عددا من اللاعبين تم إجراء المسحة الطبية لهم خارج النادي، وتم منحهم راحة من تدريبات اليوم بسبب ظهور بعض أعراض البرد عليهم.

وأكد أبوعبلة أن اللاعبين الذين ظهرت عليهم أعراض البرد لم يدخلوا النادي، وتم إجراء مسحة طبية لهم خارج النادي، وفي انتظار نتيجة المسحة لتحديد موقفهم من المشاركة في التدريبات المقبلة.

وشدد طبيب الفريق على أن الأهلي يقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية على النحو الأمثل لمواجهة فيروس كورونا الذي انتشر بقوة خلال الفترة الماضية.