رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العشرين من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

من المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

ستُذاع مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى فريق ريال مدريد، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، ومحاولة التتويج بلقب "الليجا" هذا الموسم 2021-2022.

 

ويخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما خسر أمام خيتافي بهدف نظيف، في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، قبل أن يحقق الميرنجي فوزًا ثمينًا على ألكويانو بنتيجة 3-1، في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.


 

في المقابل، يرغب فريق فالنسيا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

ويدخل فريق فالنسيا هذا اللقاء وسط معنويات متذبذبة كذلك، بعدما خسر أمام إسبانيول بنتيجة 1-2، في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، قبل أن يحقق الخفافيش فوزًا ثمينًا على كارتاخينا بنتيجة 2-1، في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

ويتصدر فريق ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بينما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.