رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بن شرقي وصدمة من موسيماني.. 6 تصريحات نارية أطلقها كهربا قبل الرحيل عن الأهلي

الكابتن

تصريحات نارية أطلقها محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي ارتبط اسمه في الساعات القليلة الماضية بشأن الرحيل عن القلعة الحمراء بعد تلقيه عرضا من نادي هاتاي سبور التركي.

كهربا حلّ ضيفا على إحدى القنوات الفضائية مساء اليوم، وكشف العديد من الأسرار بعد أن تصدر محركات البحث على جوجل في الأيام الماضية وتردد رحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

حقيقة الرحيل عن الأهلي 

كهربا أكد على وجود مفاوضات بالفعل مع نادي هاتاي سبور التركي بشأن الرحيل في يناير، لكنه نفى تماما أن تكون الأمور قد حًسمت خاصةً أن هناك خلاف حول قيمة العرض المقدم من قبل النادي التركي الذي كان يرغب في دفع 300 الف دولار مقابل استعارة اللاعب لمدة 6 أشهر.

في المقابل حاول مسؤولو الأهلي التوصل لحل وسط والموافقة على الحصول على 500 ألف دولار فقط لكن لا يوجد رد نهائي حتى الآن من قبل النادي التركي.

بكاء وندم 

كهربا أجهش بالبكاء وأكد على أنه لم يحصل على فرصة كاملة داخل الأهلي وكان يتمنى البقاء داخل القلعة الحمراء حتى نهاية مشواره مع كرة القدم.

وأكد جناح الأهلي على أنه نادم على الرحيل عن الأهلي في الوقت الحالي.


صدمة موسيماني 

كهربا أعرب عن صدمته بعد علمه بأن موسيماني رحب برحيله عن الفريق في الوقن الحالي.

وأكد لاعب الأهلي على احترامه الكامل للمدرب الجنوب أفريقي، وكشف تفاصيل حديثه مع المدرب بعد أزمة تسريبات أخبار الفريق للإعلام.

كهربا قال "تحدثت مع موسيماني بعد واقعة اتهامي بتسريب أخبار الفريق وتأكد المدرب من صحة موقفي".


أزمة التسريب 

نفى كهربا تماما ما تردد بشأن تسريبه أخبار الفريق لوسائل الإعلام، وقال "لم أتحدث مطلقا مع أي صحفي. أنا أكثر يعاني من الشائعات، والمدرب مقتنع بذلك كثيرا".

ووجّه اللاعب الشكر لمحمود الخطيب رئيس الأهلي على الدعم الذي قدمه له خلال الفترة الماضية".

الغرامات 

بشأن تغريمه مليون جنيه مصري في الأهلي، رد بقوله "كانت مشكلة مع أحد زملائي، وأنا لا أحب الحديث عن هذه الأزمة. في الأهلي من يخطئ توقع عليه عقوبة".



تمنى انضمام بن شرقي للأهلي 

تحدث كهربا عن مطالبات الجماهير بعد رحيله، بالتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، وعن رد فعله لو تمت الصفقة.

وأتم بقوله "بن شرقي لاعب كبير ولكني لست مدير التعاقدات، ولو انضم للأهلي سيكون إضافة، وأتمنى أن ينضم، وسأساعده بكل تأكيد".