رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن عمار يكشف لـ«الكابتن» خطة اللجنة المؤقتة لتطوير موارد المصرى

لجنة إدارة المصري
لجنة إدارة المصري

وجه حسن عمار، عضو اللجنة المعينة لإدارة شئون النادي المصري، والمتحدث الإعلامي باسم اللجنة، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة، بمجلس النواب، على اختيار اللجنة المعينة لإدارة شئون النادي المصري، وإحداث التوافق بينهم حتى أقرب جمعية عمومية.

وأوضح عمار في تصريحات لـ«الكابتن» أن الفترة المقبلة، ستشهد طفرة كبيرة في إعادة الهيكلة الإدارية بالنادي، بالإضافة إلى تفعيل دور إدارة للاستثمار؛ لإيجاد دعم ذاتي من أعضاء مجلس الإدارة للإنفاق على أنشطة النادي، خاصة كرة القدم.

وتابع أن مجلس الإدارة اتفق على تلبية جميع طلبات معين الشعباني، المدير الفني للفريق، بشأن الانتقالات الشتوية الحالية؛ عقب الاتفاق على تولي عاطف مبروك، نائب الرئيس، ومحمد قابيل عضو المجلس، ملف التعاقدات بالكامل، بالاشتراك مع كريم ذكري، مدير الكرة بالفريق، وذلك للاستمرار في المنافسة على المربع الذهبي بالدوري؛ والوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة الكونفدرالية، وكأس مصر، وكأس الرابطة.

واختتم أنه تم الاتفاق على الانتهاء من بعض الإنشاءات الخاصة بالنادي، مثل فرع النادي الاجتماعي الثاني، واستثمار أرض الفنار، لإيجاد مورد مالي ثابت لأي مجلس منتخب يأتي خلال السنوات القادمة.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد وافق على تعين لجنة لادارة شئون النادي المصري البورسعيدي وتيسير أموره خلال اقرب جمعية عمومية وتتكون من: محمد سمير حلبية رئيسا وعاطف صابر مبروك نائب للرئيس وعلي عوض الطرابيلي أمينا للصندوق وعضوية كل من: النائب حسن عمار عضو مجلس النواب وحسن عزت ناصف ومحمد محمد قابيل و محمد سلامة.