رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. إصابتان جديدتان بكورونا فى منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الدكتور محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب الوطني، بيانًا بالحالة الطبية لبعثة الفريق المتجهة غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات الأمم الإفريقية.

وسبق أن أعلن المنتخب الوطني، إيجابية مسحة كلًا من عصام الحضري، مدرب حراس المرمى، ومحمد أبوجبل، حارس مرمى المنتخب.


وجاء بيان الحالة ليؤكد إ
يجابية مسحة اللاعب محمد أبوجبل، وتم عزله واتخاذ الإجراءات اللازمة؛ وكذلك عصام الحضري، مدرب الحراس.


كما كشف إيجابية مسحة محمد صلاح، المدير الإداري للمنتخب، وعلي محمد علي إداري الفريق، إضافة إلى أحد عمال المهمات، وتم عزلهم واتخاذ اللازم.

وأكد أبوالعلا، استمرار إيجابية مسحة جيرارد مور محلل الأداء، ومصطفى صادق، أخصائي التأهيل، اللذين أصيبا بكورونا، قبل تجمع المنتخب وعدم انضمامهما للمعسكر منذ بدايته.

كما تقرر استدعاء اللاعبين الثلاثة الاحتياطيين، وهم: "مروان حمدي وإبراهيم عادل ومحمد حمدي" للكشف عليهم تحسبًا لأي موقف يستدعي الاستعانة بأيهم وكانت النتائج كالتالي:

تبين أن اللاعب محمد حمدي مصاب في الركبة، مما يعوقه عن الانضمام إلى صفوف المنتخب، وتم إجراء الأشعات اللازمة له للتقدم بها إلى الكاف للمطالبة بإجراء استبدال حسب اللوائح المنظمة، وإ
يجابية مسحة إبراهيم عادل، وتم اتخاذ اللازم.

وكانت إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد كلفت شعبان بسطاوي، مدير العلاقات العامة وعمرو سلمان إداري المنتخب الوطني لكرة الصالات، بمصاحبة بعثة المنتخب غدًا، حيث تم إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لسفرهما.

وسبق أن كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن استدعاء طارق سليمان، مدرب الحراس، ليسافر رفقة بعثة الفراعنة للكاميرون بشكل مؤقت، بعد إصابة مدرب الحراس الأساسي بكورونا.