رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح على رأس قائمة المرشحين النهائية لجائزة أفضل لاعب فى العالم من الفيفا

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الجمعة، عن قائمة المرشحين النهائية للتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم لموسم 2020-2021.

الاتحاد الدولي لكرة القدم نشر قائمة من 3 لاعبين ضمت محمد صلاح جناح نادي ليفربول والمنتخب المصري، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ والمنتخب البولندي، وليونيل ميسي جناح فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني.

وخرج من قائمة المرشحين كل من كريم بنزيما مهاجم منتخب فرنسا وريال مدريد، وزميله في المنتخب، كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، إضافة لجورجينيو متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي ومنتخب إيطاليا، وزميله في الفريق، الفرنسي نجولو كانتي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا جناح فريق باريس سان جيرمان، والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند، والبلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي.

وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة، في الحفل الافتراضي لتوزيع جوائز The Best، والذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" يوم الاثنين الموافق 17 من شهر يناير الجاري، في مدينة زيوريخ السويسرية.

يذكر أن محمد صلاح احتل المركز الثالث في حفل جوائز عام 2018 خلف الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو، فيما حل رابعًا في عام 2019 خلف ميسي وفيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو