رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا طلب كيروش من محمد صلاح قبل السفر للكاميرون؟.. عاجل

محمد صلاح وكيروش
محمد صلاح وكيروش


طالب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد الفراعنة، بضرورة تفعيل دور القيادة مع زملاءه داخل وخارج المستطيل الأخضر؛ وعدم الاكتفاء بحمل شارة القيادة خلال المباريات فقط.

وشدد كيروش خلال الجلسة الخاصة التى عقدها مع صلاح على أهمية نقل النجم المصري خبراته لجميع زملائه من خلال تقديم نصائح لهم على المستوى الخططي وكذلك المعنوي، بهدف تحقيق نتائج مرضية خلال بطولة أمم إفريقيا التي ستنطلق يوم الأحد في الكاميرون.

وأوضح مدرب الفراعنة لنجم ليفربول أن دوره لا يقل عن دور أي فرد في الجهاز الفني، مطالبا إياه بعقد جلسات مع الاعبين ومنحهم بعض النصائح وحثهم على تقديم أفضل مالديهم وتنمية روح التعاون بين الجميع من أجل تحقيق الهدف والمنافسة على لقب بطولة أمم افريقيا؛ رغم قوة المنتخبات المشاركة وصعوبة المنافسة على اللقب هذه المرة.

وتطرق كيروش للحديث عن أهمية تحقيق نتائج مرضية خلال بطولة أمم افريقيا، والوصول للمباراة النهائية، الذي ينعكس على مستوى الفراعنة قبل شهر من خوض المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، فضلًا عن كونها ستساعده على المستوى الشخصي في المنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم 2022.