رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رسميًا.. كيران تريبير أولى صفقات نيوكاسل يونايتد مع الملاك السعوديين

كيران تريبير
كيران تريبير

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، التعاقد مع كيران تريبير قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني بعقد يمتد لمدة موسمين ونصف الموسم.

ونشر نادي نيوكاسل يونايتد بيانًا عبر موقعه الإلكتروني أكد فيه التعاقد مع تريبير، ليصبح الصفقة الأولى للنادي مع ملاكه الجُدد وكذلك المدرب الجديد إيدي هاو، بعد شراء النادي من صندوق هيئة الاستثمار السعودي، دون الإعلان عن قيمة الصفقة.

وعبر تريبير عن سعادته بالانتقال لأتلتيكو مدريد، معلقًا: "أنا سعيد بالانضمام إلى هذا النادي الرائع، لقد استمتعت حقًا بوقتي في مدريد، لكن عندما أدركت اهتمام نيوكاسل يونايتد، وبعد أن عملت مع إيدي هاو من قبل، عرفت أن هذا هو المكان الذي أردت أن أكون فيه".

وزاد: "أنا أدرك أن هناك الكثير من العمل الذي ينتظرنا لكنني أعرف جيدًا متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز وأعرف ما هو هذا النادي الرائع مع لاعبين موهوبين للغاية.. لا أطيق الانتظار للبدء وأنا متحمس لأخرج في ملعب سانت جيمس بارك كلاعب في نيوكاسل".

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فإن نادي نيوكاسل اتفق مع أتلتيكو مدريد على القيمة المادية للصفقة، حيث سينتقل اللاعب لصفوف "الماجبيز" مقابل 12 مليون جنيه إسترليني + إضافات.

وانتقل تريبير لأتلتيكو مدريد عام 2019 قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ليحصد معه لقب الليجا في الموسم المنقضي.