رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في بيان رسمي.. برشلونة يعلن خضوع أراخو لعملية جراحية

رونالد أراخو
رونالد أراخو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، خضوع النجم الأوروجوياني رونالد أراخو، مدافع الفريق، لعملية جراحية، غدًا الجمعة.

 

وتعرّض أراخو للإصابة، خلال مشاركته في مباراة برشلونة أمام ليناريس، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 2-1.

 

وأصدر النادي الكتالوني بيانًا رسميًا على "تويتر"، أفاد خلاله: "‏رونالد أراخو مصاب بكسر في اليد اليمنى، وستُجرى له عملية جراحية غدًا الجمعة".

 

وكشف برشلونة في بيانه، آخر التطورات الصحية لـ فرانكي دي يونج، موضحًا: "فرانكي دي يونج يعاني من تشنج في ربلة الساق اليسرى، ومدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه".

 

ويُعد غياب كلًا من أراخو و دي يونج بمثابة صدمة كبيرة لـ تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، لاسيما وأن اللاعب أحد الركائز الأساسية في الخط الدفاعي للفريق، وبالتالي سيضطر المدرب للاعتماد على الثنائي جيرارد بيكيه وإريك جارسيا في المباريات المقبلة.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة غريمه ريال مدريد، في كلاسيكو ناري بين الفريقين، يوم 12 يناير الجاري، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.