رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رابطة الدورى الإنجليزى تغرم أرسنال ماليًا بسبب مباراة مانشستر سيتى

مباراة أرسنال ومانشستر
مباراة أرسنال ومانشستر سيتي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الخميس، عن تغريم فريق أرسنال بمبلغ مالي كبير؛ بسبب السلوك السيئ لبعض اللاعبين في مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وكان أرسنال قد تلقى هزيمة قاسية أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وأصدرت رابطة الدوري الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفادت خلاله: "تغريم نادي أرسنال 20 ألف جنيه إسترليني؛ بسبب السلوك السيئ الذي بدر من لاعبيه، خلال الدقيقة 59 من زمن اللقاء أمام مانشستر سيتي".

 

وأضافت الرابطة في بيانها: "هذا السلوك يتنافى مع لوائح وقوانين مسابقة الدوري الإنجليزي التي تضعها رابطة البريميرليج للانضباط الأخلاقي داخل أرضية الملعب".

 

من جانبها، أوضحت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن جابرييل سانتوس، ظهير أرسنال، تعرّض للطرد في الدقيقة 59 من زمن اللقاء، بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية بخلاف البطاقة الأولى له في الدقيقة 57، وذلك نتيجة ارتكابه خطأ ضد أحد لاعبي مانشستر سيتي.

 

ويتواجد فريق أرسنال حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 53 نقطة.