رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

صدمة جديدة للزمالك.. «فيفا» يرفض الاعتراف بعقد عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

تلقى مسئولو نادي الزمالك صدمة قوية فيما يتعلق بعقد عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق المتواجد بين صفوف فيوتشر في الموسم الجاري.

 

 إدارة الزمالك تأكدت من بعض المحاميين الخارجين للنادي أن البند الموجود في عقد اللاعب مع فيوتشر بشأن عودته للزمالك الموسم المقبل حال رفع القيد على النادي غير ملزم من الناحية القانونية على فيوتشر ولا يجبر الأخير على ترك اللاعب.

 

مسئولو الزمالك تأكدوا من توقيع اللاعب لفيوتشر لمدة 3 مواسم وأن ناديه من الأساس لا توجد نية لديه في التفريط فيه من الأساس.

 

وانضم عمر كمال عبدالواحد لصفوف فيوتشر مطلع الموسم الجاري بسبب ظروف غلق باب القيد في الزمالك وعدم التمكن من قيد أي لاعبين جدد ليضطر اللاعب للتوقيع لفيوتشر، ولكن لمدة 3 مواسم باعتبارها صفقة انتقال حر.

 

وانضم عمر كمال عبدالواحد لقائمة المنتخب الوطني التي تستعد للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المقبلة، حيث يضع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب ثقة كبيرة عليه.

 

وأعلن نادي الزمالك عن ندب المستشار هشام بدوي رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، لجنة برئاسة وكيل الوزارة بالجهاز، السيد الجوهري لفحص الأعمال المالية والإدارية والقانونية بنادي الزمالك منذ تولى اللجان المسئولية من ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٠ إلى ٢٣ نوفمبر ٢٠٢١.

 

جاء ذلك بناء على الخطاب المرسل من رئيس نادي الزمالك له وإحالة المخالفات والجرائم إلى النائب العام.