رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بايرن ميونخ يستهدف ضم ديمبيلى من برشلونة

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

لا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم عثمان ديمبيلي بالرحيل عن صفوف برشلونة في الموسم الماضي، قبل أن يطلب المدرب تشافي هيرنانديز بقاء اللاعب وتجديد عقده، الذي سينتهي في الصيف المقبل بنهاية الموسم الحالي 2021-2022.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن نادي بايرن ميونخ الألماني يرغب في التعاقد مع ديمبيلي، في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة الفرنسية، بأن بايرن ميونخ يريد ضم ديمبيلي، في حال رحيل كينجسلي كومان عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري 2021-2022.

 

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن بايرن ميونخ يريد استغلال عدم توصل ديمبيلي وبرشلونة لاتفاق، بشأن تجديد عقد اللاعب حتى الآن.

 

ويرغب ديمبيلي في خوض تجربة جديدة مع نادٍ آخر، بعد تراجع مستواه وعدم تأقلمه مع برشلونة في السنوات الماضية.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لعثمان ديمبيلي رفقة برشلونة، في الصيف المقبل، أي في نهاية الموسم الحالي 2021-2022، وبالتالي يحق له التوقيع مع أي ناد حاليًا دون الرجع لفريقه الحالي.

 

ويُعد ديمبيلي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

يذكر أن فريق برشلونة قد حقق فوزًا ثمينًا على ليناريس بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة مأس ملك إسبانيا، ليتأهل الفريق الكتالوني إلى دور ثمن النهائي من المسابقة.