رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. منتخب مصر يهزم الإمارات فى أول مباراة دولية لميدو عام 2001

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

في السادس من يناير عام 2001 خاض منتخب مصر مباراة ودية أمام نظيره الإماراتي باستاد القاهرة أدارها الحكم جمال الغندور وانتهت بفوز الفراعنة 2-1 وشهدت المباراة الظهورالأول لأحمد حسام ميدو مع المنتخب الوطني في بداية مشواره الدولي.

تقدم المنتخب الإماراتي في الشوط الأول بهدف سجله عبد السلام جمعة من ركلة جزاء في الدقيقة 32 وفي الشوط الثاني دفع  محمود الجوهري المدير الفني للفراعنة بعصام الحضري وطارق السعيد ورضا سيكا وسيد عبد الحفيظ، بدلا من نادر السيد وياسر رضوان وأحمد حسن وحازم إمام ودانت السيطرة للفراعنة وفي الدقيقة 50 انطلق طارق السعيد من منتصف الملعب ومرر الكرة لأحمد حسام ميدو الذي سدد كرة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس مسجلا هدف التعادل.

في الدقيقة 70 مرر طارق السعيد كرة عرضية من ركلة حرة لعبها عبد الظاهر السقا خلفية برأسه ووصلت إلى حسام حسن الذي سددها برأسه وارتدت من القائم الأيمن أمام إبراهيم حسن الذي سددها داخل المرمى مسجلا هدف الفوز للفراعنة.

مثل منتخب مصر: نادر السيد "عصام الحضري" وإبراهيم حسن وإبراهيم سعيد وعبدالظاهر السقا ومحمد عمارة وياسر رضوان "طارق السعيد" وأحمد حسن "رضا سيكا" وهاني رمزي وحازم إمام "سيد عبدالحفيظ" وأحمد حسام ميدو وحسام حسن.