رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الأهلى يصرف النظر عن عودة محمد عبدالمنعم فى يناير

محمد عبد المنعم لاعب
محمد عبد المنعم لاعب الاهلى

رفض مسئولو الكرة بالنادي الأهلي تصعيد الأزمة مع نادي فيوتشر إف سي، لاستعادة محمد عبدالمنعم مدافع الأحمر لاعب الفريق المعار لنهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.


وكشف مصدر مسئول لـ "الكابتن"، أن محمود الخطيب رئيس النادي رفض الدخول في مفاوضات لاستعادة عبدالمنعم، خاصة أنه رحل بقرار المدير الفني للفريق بيتسو موسمياني للإعارة رغم طلبه الحالي باستعادة اللاعب في يناير منذ شهر تقريبًا لتدعيم الدفاع، خاصة أنه وافق علي رحيل كل من رامي ربيعة ومحمود متولي ثنائي الدفاع حال وصول عروض لاستعارتهما خلال الميركاتو الشتوي.


وكان الأهلي قد استطلع رأي فيوتشر في استعادة اللاعب منذ فترة، وهو ما تم رفضه وأصر فيوتشر على استكمال الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي بناء على تعليمات علي ماهر المدير الفني للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز، الأمر الذي جعل بيبو يطلب غلق ملف كامبوس واحترام العقود حتي نهايتها مع الأندية.


وطلب بيبو من الجنوب إفريقي بضرورة الصبر علي المدافعين لنهاية الموسم الجاري ومنحهما فرصة المشاركة في كأس الرابطة  لاستعادة فورم ولياقة المباريات وتحديد مصيرهم بشكل نهائي عقب كأس الرابطة، خاصة أن الأصوات داخل لجنة التخطيط ترغب في عدم الاستعجال علي اللاعبين، خاصة أنهم من العناصر المميزة وأفضل من بعض الأسماء التي رشحها وكلاء اللاعبين مؤخرا.