رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في كأس الرابطة الإنجليزية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام

يقدم لكو موقع "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في دور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام

من المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد توتنهام في كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب "ستامفورد بريدج"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد توتنهام

ستُذاع مباراة تشيلسي ضد توتنهام في كأس الرابطة الإنجليزية على قناة  beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ومن ثم التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

 

ويدخل فريق تشيلسي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة إلى حد ما، بعدما خطف تعادلًا مثيرًا مع ليفربول بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


 

في المقابل، يرغب فريق توتنهام، بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، في تحقيق الفوز بمباراة اليوم أيضًا، من أجل التأهل للمباراة النهائية، ومحاولة التتويج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية.

 قد يهمك أيضا:

جمال علام لأندية الجمعية العمومية: "محدش يسألني على حاجة في اتحاد الكرة"

يذكر أن تشيلسي قد تأهل لدور نصف نهائي كأس رابطة المحترفين بعد فوزه على برينتفورد بثنائية نظيفة، بينما تأهل توتنهام بعد فوزه على وست هام يونايتد بنتيجة 2-1، في دور ربع النهائي من المسابقة.