رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى يبحث عن صفقات سوبر خلال الانتقالات الشتوية لدعم صفوفه

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي أن فريقه سيتم تدعيمه بأكثر من عنصر مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل ضمان استمرار الأداء القوي والنتائج المميزة التي حققها الفريق هذا الموسم.

 

وأضاف "نصار" أن الإدارة ستعقد اجتماعا مع الجهاز الفني لتحديد احتياجات الفريق للمرحلة المقبلة تمهيداً للدخول في مفاوضات مع الصفقات الجديدة.

 

وأشاد رئيس نادي البنك الأهلي بفكرة رابطة الأندية المحترفة التي تدير الكرة في مصر، وإقامة بطولة كأس الرابطة اقتراح رائع وسيعود بالفائدة على الأندية المصرية خلال فترة توقف الدوري الطويلة التي ستصل لـ40 يومًا بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة الأمم الإفريقية.

 

وأعرب "نصار" عن سعادته لإقامة بطولة كأس الرابطة خلال فترة التوقف الطويلة، مؤكدًا أنها ستكون خير إعداد لجميع فرق الدوري الممتاز.

 

وكشف رئيس نادى البنك الأهلي عن أن طموح فريقه المنافسة على المراكز الأولي والوصول للمربع الذهبي، مؤكدًا أن قرعة البطولة قوية وأوقعت فريق البنك الأهلي في مجموعة الموت، التي تضم بجانبه كلًا من المقاولون العرب وسموحة والجونة والإسماعيلي والأهلي.

 

وسيواجه البنك الأهلي المقاولون العرب يوم 13 يناير الجاري ثم المواجهة الثانية أمام سموحة يوم 17 يناير ثم الإسماعيلي يوم 21 من الشهر ذاته، ويواجه الجونة يوم 27 من يناير على أن يختتم مبارياته في المجموعة بمواجهة الأهلي يوم 30 من يناير.