رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رومانو: استمرار لوكاكو فى تشيلسى بعد اجتماعه مع توخيل

لوكاكو وتوخيل
لوكاكو وتوخيل

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.


وشهدت مباراة تشيلسي أمام ليفربول، التي أقيمت مساء يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، استبعاد لوكاكو من اللقاء، بقرار تأديبي من مدربه الألماني توماس توخيل.

 

من جانبها، دعمت إدارة تشيلسي القرار التأديبي ضد لوكاكو؛ بسبب تصريحاته التي ادلى بها في وقت سابق في حوار صحفي بدون إذن النادي، وأكد خلالها عدم سعادته بوضعه الحالي مع تشيلسي، وأنه يسعى للعودة مجددًا إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، موجهًا اعتذارًا لجماهير النيراتزوري على طريقة رحيله عن الفريق.

 

وبهذا الصدد، أفاد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، والذي يعمل في شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، أن لوكاكو يعمل بكل قوة في مران تشيلسي، بعد أن أجرى المحادثة مع توخيل، أمس الإثنين".

 

وأكد رومانو، أن الجلسة التي عقدت بين اللاعب ومدربه كانت إيجابية، مُشيرًا إلى أن لوكاكو يأمل في كسب ثقة توخيل مرة أخرى، والسماح له بالعودة إلى الملاعب والمشاركة في مباراة الفريق أمام توتنهام في كأس الرابطة الإنجليزية.

 

وأضاف رومانو، أن مسئولي تشيلسي تحدثوا مع لوكاكو، وأبلغوه بأنهم يدعمون قرار توخيل ضده، لكن لا مجال لرحيله في الميركاتو الشتوي الحالي.

 

ويتواجد فريق تشيلسي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 53 نقطة، أي بفارق 10 نقاط.