رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هيثم شعبان: سيراميكا لديه قدرات تسمح له الفوز بكأس الرابطة (فيديو)

الكابتن

قال هيثم شعبان، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، إن كأس الرابطة تعد بطولة في غاية الأهمية بالنسبة لفريق سيراميكا كليوباترا.

وأضاف هيثم شعبان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدي البلد"، كأس الرابطة بطولة في غاية الأهمية بالنسبة لسيراميكا كليوباترا، وسيسعى الفريق للمنافسة على لقبها.

وتابع: البطولة ستشهد منافسة ضارية بين أندية الدوري الممتاز، ومجموعة سيراميكا ليست سهلة، ولكن الفريق سيعمل على الظهور بأفضل شكل ممكن، البطولة فرصة لإشراك بعض العناصر المميزة، نحن محظوظون بلعب 4 مباريات من 5 في مرحلة المجموعات على ملعبنا.

وأكمل: لدينا قدرات تسمح لنا بالكفاح من أجل الفوز باللقب وهذا ما نقلته إلى اللاعبين، خاصة أن البطولة تقام لأول في التاريخ والفوز بها أمر جيد.

وأشار: إلى أن سيراميكا كليوباترا قدم العديد من اللاعبين المميزين، حتى على مستوى الناشئين، مثل مصطفى ميسي الذي لعب بشكل متدرج مع الفريق الأول، وحجز لنفسه مقعدا أساسيا مع الفريق.

واختتم: نسعى أيضا لمنح الفرصة للاعب جمال سعيد لاعب فريق 2001، وهو من العناصر الرائعة، مشيرا إلى أن الفريق ليس بحاجة للدعم خلال الشتاء، ومن الوارد أن يتم التعاقد مع لاعب واحد فقط.