رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. دى خيا يتألق وينقذ مانشستر يونايتد من تأخر كبير ضد وولفرهامبتون

مانشستر يونايتد وولفرهامبتون
مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

تعادل مانشستر يونايتد، مع ضيفه وولفرهامبتون، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة الـ21 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سلبيًا بدون أهداف.

وشهد اللقاء المشاركة الأولى لفيل جونز منذ قرابة السنتين، بالإضافة إلى ارتداء كريستيانو رونالدو لشارة القيادة لأول مرة منذ عودته للفريق.

واستحوذ وولفرهامبتون على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، كما كانوا الأخطر هجوميًا، بينما لم يقدم مانشستر يونايتد الأداء الهجومي المطلوب منه رغم وجود الثنائي كريستيانو رونالدو، وإدينسون كافاني في التشكيل الأساسي.

وتألق ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، وأنقذ مرماه في أكثر من فرصة محققة للاعبي وولفرهامبتون.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط، استحواذا كاملا من لاعبي وولفرهامبتون على الكرة، وضغطوا على دفاعات مانشستر يونايتد، وكانوا قريبين من تسجيل هدف التقدم بعد عرضية أرضية من نيلسون سميدو، أبعدها ماتيتش من أمام خيمينيز، ثم تحولت لركنية أبعدها الدفاع ثم حاول رامون سايس إرسال عرضية لترتطم بظهر كافاني وتتحول لركنية أخرى، حاولوا من خلالها خداع دفاعات يونايتد، وخلق ثغرة للتسجيل ولكن راؤول خيمينيز وقع في التسلل.

ووصل لاعبو وولفرهامبتون لمرمى يوناتيد، بأربع تسديدات من أصل 13 محاولة، فيما سدد لاعبو يونايتد كرة واحدة من أصل 4 محاولات.


واستحوذ لاعبو وولفرهامبتون على مجريات اللعب بنسبة 52%، مقابل 48% لصالح لاعبي مانشستر يونايتد.