رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عمرو بركات يفاضل بين 5 عروض لضمه فى الموسم الجديد

عمرو بركات
عمرو بركات

يفاضل اللاعب عمرو بركات لاعب خط وسط الفريق الأول لنادي الجونة، بين 5 عروض منها ثلاثة محلية، واثنان احتراف بالدوري السعودي.

وأكدت مصادر، أن اللاعب عمرو بركات تلقى عروضا مغرية من أندية سيراميكا كليوباترا، والبنك الأهلي، وفاركو، فيما تلقى عرضين آخرين من ناديي الشباب والنصر السعودي، حيث بدأت المفاوضات الفعلية بين مندوبي هذه الأندية، واللاعب.

ولفتت المصادر إلى أن بعض هذه الأندية، دخل بالفعل في مفاوضات مع مجلس إدارة الجونة، خاصة أن اللاعب بات من حقه التوقيع لأي نادٍ منذ بداية الشهر الجاري، إذ إن عقده الرسمي ينتهي مع الجونة، بنهاية الموسم الجاري 2021-2022، ويحق له الانتقال في صفقة انتقال حر دون الرجوع الى مسئولي نادي الجونة.

وأكد المصدر أن اللاعب صمم على ضرورة احترام العلاقة التي تربطه بمجلس إدارة نادي الجونة، والاتفاق معهم على العرض الذي سيحقق مصلحة مشتركة للطرفين.

وأكدت المصادر أن عمرو بركات يشعر بالراحة والاستقرار مع نادي الجونة، خاصة أن مجلس ادارة النادي وفر له كل متطلباته  في الفترة الأخيرة.


وسبق أن لعب عمرو بركات، لناديي الاهلي والزمالك، ثم خاض تجربة الاحتراف في نادي ليرز البلجيكي، ثم عاد لينضم رسميًا للنادي الأهلي  في 2017 لمدة 3 مواسم، ثم أعاره الأهلي إلى الشباب السعودي، ثم عاد للأهلي  مرة أخرى ومنه إلى سموحة ليستقر به الحال في نادي الجونة.