رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خوان لابورتا يعلّق على انضمام فيران توريس إلى برشلونة

لابورتا وتوريس
لابورتا وتوريس

علّق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، على صفقة النادي الجديدة بالتعاقد مع فيران توريس، خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي.

 

وانتقل فيران توريس إلى صفوف برشلونة، في الميركاتو الشتوي الحالي، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل 55 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات، مع شرط جزائي يبلغ قيمته مليار يورو.

 

وأعرب خوان لابورتا عن سعادته بضم فيران توريس، خلال تقديم اللاعب للجماهير ووسائل الإعلام، قائلًا: "مرحبًا بالجميع، اليوم يوم عظيم".

 

وأضاف: "توريس موجود هنا بسبب رغبته والتزامه تجاه النادي، نريد أن نشكره على قدومه".

 

وتابع: "اليوم نقدم لاعبًا مميزًا، أحببت رغبته وإصراره على الانضمام إلينا، عندما رأيت تلك الفرصة علمت أنه علينا استغلالها على الفور".

 

وشدد: "نحن نبني فريقًا قويًا، يضم لاعبين صغارا في السن، ويتمتعون بقدر عال من التميز ولديهم مستقبل باه".

 

وواصل: "أثق أننا في الطريق الصحيح مع لاعبين مثل توريس.. يجب أن يستعد الجميع؛ لأننا عدنا وبقوة".

 

وأتم لابورتا تصريحاته، قائلًا: "نعمل باستمرار لتحسين وتطوير الفريق، والخطوة الأولى هي قدوم لاعب عالي الجودة أراده تشافي. برشلونة مرجعية عالمية، وهذا يجعل كبار اللاعبين يرغبون في القدوم إلى ملعب كامب نو".

 

وكان توريس قد شارك في 7 مباريات فقط مع مانشستر سيتي، في الموسم الجاري 2021-2022، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا، قبل أن يتعرّض للإصابة مع منتخب إسبانيا، ويغيب عن الملاعب، منذ شهر أكتوبر الماضي.

 

يذكر أن برشلونة قد حقق فوزًا ثمينًا على ريال مايوركا، في المباراة التي أقيمت، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، التي انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف.

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره ليناريس ديبورتيفو، يوم الأربعاء المقبل، ضمن دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، ثم مواجهة غرناطة، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة.