رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيران توريس يتحدث عن انتقاله لبرشلونة وموعد مشاركته الأولى

فيران توريس
فيران توريس

تحدث النجم الإسباني فيران توريس عن صفقة انتقاله إلى صفوف نادي برشلونة، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وانتقل فيران توريس إلى صفوف برشلونة، في الميركاتو الشتوي الحالي، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل 55 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات.

 

وقال توريس أثناء تقديمه لاعبًا لبرشلونة: "فوز برشلونة أمام ريال مايوركا كان مهمًا جدًا، الفريق كان يحتاج الثلاث نقاط، لا نستطيع الانتظار حتى المباراة القادمة".

 

وكشف توريس حديثه مع تشافي هيرنانديز، قائلًا: "كان أحد الأسباب، أن المدرب كان يريدني في الفريق".

 

وتابع: "عندما علمت بقدوم تشافي لتدريب برشلونة، تحمست كثيرًا، وكان القرار أسهل بالنسبة لي".

 

وأكمل: "أنا سعيد جدًا، أتمنى تقديم أفضل ما لدي، وإظهار قدراتي على أرض الملعب، لدى زملاء رائعين ولا أستطيع الانتظار حتى ألعب معهم".

 

وعن قرار الرحيل عن مانشستر سيتي، قال توريس: "عندما غادرت فالنسيا عرفت أنني سأذهب إلى نادي جيد جدًا، لكن مغادرة مانشستر سيتي لبرشلونة، علمت أنني ذاهب إلى أفضل نادي في العالم، وكنت أريد حدوث هذه الصفقة".

 

وأكد: "‏مانشستر سيتي أحد أفضل الأندية في العالم، أنا شخص طموح وهو تحدٍ أن أصل هنا والانضمام لفريق يمتلك شباب مميز".

 

وواصل: "أعتقد أنني محظوظ بالمدربين الذين لعبت تحت قيادتهم، مثل بيب جوارديولا ولويس إنريكي والآن تشافي".

 

وأشار: "أدركت أنني لاعب عديد المهام وأستطيع اللعب في عدة مراكز. ولكن أفضل مركز لي على الجناح الأيمن، أشعر بارتياح هناك، لكنني سألعب مثلما يريدني المدرب".

 

وعن موعد مشاركته مع برشلونة، أجاب توريس: "في الوقت الحالي أتدرب بمفردي، ولكن أتمنى المشاركة مع برشلونة في أقرب وقت ممكن ومساعدتهم على تحقيق الفوز".

 

واختتم توريس تصريحاته، قائلًا: "غالبًا سأكون جاهزًا خلال أسبوعين، أنا شخص طموح وأريد العمل جاهدًا وأصنع الفارق لهذا الفريق".

 

وكان برشلونة قد حقق فوزًا ثمينًا على ريال مايوركا، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، والتي انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف.

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره ليناريس ديبورتيفو، يوم الأربعاء المقبل، ضمن دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، ثم مواجهة غرناطة، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة.