رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يجدد مفاوضاته لاستعارة كامبوس ووالتر بواليا علي أعتاب فيوتشر إف سي

والتر بواليا
والتر بواليا

 

 جدد مسئولو الأهلي اتصالاته مع إدارة فيوتشر إف سي من أجل استعادة محمد عبدالمنعم كامبوس لاعب الفريق المعار لصفوف الأخير خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ظل حاجة الفريق للتعاقد مع مدافع.

 

 وجاءت حالة التألق التي ظهر عليها اللاعب التي ساهمت في انضمامه لصفوف المنتخب الوطنى، المشارك في نهائيات الأمم الإفريقية التي تقام بالكاميرون تجعل موسيماني يطلب استعادته في حالة عدم ضم مدافع لتدعيم الخط الخلفي خلال الفترة المقبلة.

 

وكان فيوتشر قد تحفظ على عودة "كامبوس" للأهلى نظرًا لحاجة الفريق لجهوده وتمسك فيوتشر باستكمال الإعارة لنهاية الموسم الجاري خاصة أنه لا يوجد أي بنود تلزمه بقطع الإعارة لصالح المارد الأحمر.

 

في السياق ذاته ينتظر مسئولو القلعة الحمراء وصول خطاب رسمي من مالاتيا سبور التركى لبدء التحرك سواء بإعارة اللاعب مرة أخرى أو قيده في قائمة الانتظار بعد رفع اسم النيجيري جونيور أجاي وفسخ عقده بالتراضي.

 

وتحفظ بيتسو موسيمانى، المدير الفني للأهلي، على تواجد والتر بواليا في صفوف الفريق بداية الموسم الجاري، ورفض استمراره وطلب بيعه أو تسويقه.

 

دخل نادي فيوتشر في مفاوضات مع والتر بواليا وذلك بعد فسخ تعاقده مع النادي التركي لتعويض غياب مروان محسن مهاجم الفريق الذى يعانى من إصابة سوف تبعده لفترة عن الملاعب.

 

وانضم بواليا إلى نادي مالاتيا سبور التركي قبل انطلاق الموسم الجاري ولمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع، قبل أن يفسخ النادي التركي تعاقده مع اللاعب الذي لم يسجل أي أهداف خلال مشاركته في 9 مباريات مع الفريق.