رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي بالجولة 21 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 21 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

من المقرر أن يحل موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي على ملعب "ستامفورد بريدج"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

ستُذاع مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في استعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

ويرغب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، في قيادة الفريق نحو تحقيق المزيد من الانتصارات، حيث يخوض الفريق هذا للقاء وسط معنويات منخفضة إلى حد ما، بعد الوقوع في فخ التعادل الإيجابي مع توتنهام بنتيجة 2-2، ثم الهزيمة أمام ليستر سيتي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولتين الماضيتين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


 

في المقابل، يأمل فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في تحقيق الفوز أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز مكانه في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر، أملًا في التتويج باللقب هذا الموسم.

اقرأ أيضًا:

تقرير: نيوكاسل يقترب من ضم أوباميانج في يناير

فيوتشر يحصل على توقيع لاعب الزمالك 3 مواسم

ويخوض فريق تشيلسي مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع في فخ التعادل مع برايتون بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، خلف كلًا من تشيلسي صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، ومانشستر سيتي المتصدر برصيد 53 نقطة.