رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: النصر السعودي ينافس الأهلي على ضم بن شرقي

الكابتن

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن دخول إدارة نادي النصر السعودي في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان بن شرقي ارتبط اسمه بالرحيل عن الزمالك خاصةً أن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت تقارير صحفية أن رئيس النصر السعودي مسلي آل معمر فتح اتصالات مباشرة مع الدولي المغربي لمعرفة موقفه من إرتداء قميص العالمي في الموسم الحالي بجانب طلباته المالية للرحيل عن صفوف الزمالك بالميركاتو الشتوي الجاري.

وأشارت المصادر الصحفية إلى أن أشرف بن شرقي رحب بشكل مبدئي على الانضمام لصفوف النصر السعودي مطالبا مسؤولي الأخير بالدخول في مفاوضات جادة مع إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لشراء آخر ستة أشهر في تعاقده مع القلعة البيضاء.

وكانت المفاوضات بين الزمالك والدولي المغربي أشرف بن شرقي بشأن تجديد عقد اللاعب قد وصلت لطريق مسدود بسبب رغبة اللاعب في الرحيل عن القلعة البيضاء.

وأبدى الأهلي المصري اهتمام بضم اللاعب المغربي، وألمح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر إلى وجود مفاوضات بينه وبين اللاعب ووكيله في الساعات الماضية من اجل الظفر بخدماته خلال الفترة المقبلة.