رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انفراد بالمستندات.. حقيقة اعتماد لجنة عماد عبدالعزيز عقد شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

أثار محمود عبدالرازق، شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أزمة كبيرة، خلال الأيام الماضية، بعد اتهامه للجنة المؤقتة التي أدارت الزمالك بقيادة حسين لبيب، بالتلاعب في العقد الخاص به مع النادي.

وفجر شيكابالا أزمة التلاعب في عقده، على حد وصفه، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وخرج يهاجم لجنة حسين لبيب، عبر حسابه على منصات التواصل، طالع بيان شيكابالا من هنا.

حاولنا التعمق في البحث وراء حقيقة ما حدث مع شيكابالا؛ وتواصل مع مصادره داخل نادي الزمالك، للوصول إلى معلومة أكيدة حول ما حدث مع اللاعب.

وينفرد «الكابتن» بصورة ضوئية من محضر اجتماع اللجنة الثلاثية برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، الذي شهد اعتماد عقود لاعبي الفريق الأول للقلعة البيضاء.

البند السابع من محضر الاجتماع، ينص على الموافقة على تجديد تعاقد شيكابالا مع الزمالك، لمدة 3 مواسم، بداية من موسم 2020-2021 حتى موسم 2022-2023؛ بالإضافة إلى الموافقة على اعتماد العقد بكامل بنوده، مع ضرورة التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والمالية اللازمة لحفظ حقوق النادي، والمال العام.




وبموجب هذا البند من المحضر، تنتفي صلة لجنة حسين لبيب المؤقتة، التي تلت لجنة عماد عبدالعزيز في رئاسة الزمالك، بمسألة عقود شيكابالا، وهو ما كشفه طارق جبريل، أمين الصندوق بلجنة لبيب في تصريحات تليفزيونية، طالعها من هنا.

مصادر «الكابتن» أكدت أن شيكابالا وقع على بياض كما أوضح بنفسه في وقت سابق؛ ولكن بعد الاتفاق على حصوله على 9 ملايين جنيه كراتب سنوي، وهو المبلغ الذي تم الاتفاق عليه مع لجنة عماد عبدالعزيز، والموجود في عقده حتى الآن.