رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يحسم مصير عثمان ديمبيلى فى الميركاتو الشتوى

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

اتخذ نادي برشلونة قرارًا جديدًا بشأن لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق، فيما يخص مفاوضات تجديد عقده.

 

وارتبط اسم عثمان ديمبيلي بالرحيل عن صفوف برشلونة في الموسم الماضي، قبل أن يطلب المدرب تشافي هيرنانديز بقاء اللاعب وتجديد عقده، الذي سينتهي في الصيف المقبل بنهاية الموسم الحالي 2021-2022.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة قدم عدة عروض على ديمبيلي لتجديد عقده، ولكنها قوبلت بالرفض من قِبل اللاعب.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الاجتماع الأخير بين برشلونة وممثلي ديمبلي انتهى بشكل سيئ، مُشيرة إلى أن طلبات اللاعب تفوق قدرة إدارة النادي، لذلك لم ينجحا في التوصل لاتفاق حتى الآن بشأن تجديد العقد.

 

وأفادت الصحيفة أن مسئولي برشلونة سيحاولون مرة أخرى لإقناع ديمبيلي بتجديد عقده، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لكن دون رفع قيمة العرض الأخير.

 

وأكدت الصحيفة، أنه في حال رفض ديمبيلي العرض الأخير بتجديد عقده، ستحاول إدارة النادي بيع اللاعب في الميركاتو الشتوي بشهر يناير الحالي.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى رفض ديمبيلي لهذه الفكرة أيضًا؛ لأنها تعني خسارته مكافأة التوقيع التي سيحصل عليها من ناديه الجديد عندما ينتقل مجانًا.

 

ويُعد ديمبيلي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة.

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره ريال مايوركا، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".